أجهزة المراقبة والتشخيص
أنظمة ذكية تُحسّن من أداء النظام

مجموعة برامج الأداء Titanium: نافثات السخام

تُعدّ مجموعة برامج الأداء Titanium لدى شركة B&W مجموعة شاملة لتحسين الغلايات المتكاملة والمعدات الملحقة بها.  يستخدم نظام نفث السخام Titanium، كمنتج أساسي في المجموعة، حيث يختلف عن العديد من أنظمة التحكم في التوزيع، فهو يستخدم نظام التحكم نفسه، بكود الملكية، والعمليات المنطقية الأساسية. وتتضمن ميزات التشغيل أجهزة إنذار ممركزة، وشاشات سهلة القراءة، وأجهزة محمولة، بالإضافة إلى إتاحة الدخول الآمن إليها.

أجهزة التحكم بالمرساب الكهروستاتيكي (ESP) 

نحن معنيون بمساعدتك للحفاظ على تشغيل أجهزة المرساب الكهروستاتيكي (ESP) على أفضل نحو.  وفضلًا عن وجود خط كامل من المعدات وقطع الغيار الميكانيكية المطورة والمحسنة هندسيًا، يمكن لشركة B&W الجمع بين تقنيات البرامج وإلكترونيات أجهزة المرساب.  يُمكن لحلول أجهزة المرساب الكهروستاتيكي (ESP) تحسين الأداء، في وجود ما يزيد عن 16000 جهاز من أجهزة التحكم تم تركيبها في 52 دولة فيما يزيد عن 400 مصنع.

تشخيصات عملية الاحتراق وتطويرها

وتشمل التقنيات المتطورة عالية الأداء لدى شركة B&W النظام التشخيصي للاحتراق (Flame Doctor) ونظام تحسين المعالجة (FocalPoint).  وإذا كنت تقوم باستكشاف الأخطاء وإصلاحها أو إجراء برنامج ضبط شامل، فستجد مهندسي الخدمة الميدانية لدى B&W يقدمون تقنيات رائدة لتحسين الأداء.

رصد الانبعاثات (CEMS & DAHS)

مجموعة منتجات KVB-Enertec الخاصَّة بشركة B&W تشتمل على ما يلي: أنظمة كاملة لرصد الانبعاثات بما في ذلك الأجهزة وملحقاتها، وأنظمة تحليل مجموعة متنوعة من الغازات، برنامج التحقيق والإبلاغ في الوقت الفعلي عبر الانترنت، والعديد من الأدوات والخدمات الأخرى التي تدعم الامتثال البيئي لمحطتك.

رصد أنظمة التبريد الفورية

لتحسين أداء أنظمة التبريد وزيادة عمرها على أفضل نحو، من الضروري معرفة ظروف تشغيل الأنظمة بجمعها، ومراقبتها، وتحليلها. صُمم نظام الرصد الفوري المستمر UNICO التابع لشركة B&W SPIG بغرض مراقبة أبراج التبريد، ومُكثفات الهواء البارد، والمبردات التي تعمل بجنيحات الهواء في مجموعة كبيرة من الصناعات والاستخدامات.

عمليات التشخيص، وأجهزة التصوير، ورصد عمل الغلايات

يتضمن خط إنتاج الإلكترونيات Diamond Power® لأنظمة رصد عمل الغلايات التابع لشركة B&W بيرومترات ضوئية لقياس درجة حرارة الغاز، وتحديد مقاييس مستوى الأسطوانة للغلايات ذات الضغط العالي أو المنخفض، وأنظمة تصوير Utilicam®  AT و Wall-Eye®  ومستشعرات تدفق الحرارة وغيرها الكثير.

B&W Controls and Diagnostic Systems

Controls & Diagnostics
Intelligent systems for optimized system performance

Titanium™ Boiler Cleaning Controls and Intelligent Sootblowing

Diamond Power Installed Sootblowers

The Titanium™ boiler cleaning control systems from B&W integrate and upgrade B&W’s legacy SentrySeries® advanced sootblower controls and Power Clean® intelligent sootblowing (ISB) systems into a modern platform. The result is a system designed to provide flexibility and optimum boiler cleanliness in a user-friendly package.

Electrostatic Precipitator (ESP) Controls                 

B&W Precipitator Controls and Software

We're dedicated to helping keep your ESP functioning at peak performance.  In addition to a complete line of engineered mechanical upgrades, rebuilds and parts, B&W can integrate precipitator electronics and software technologies.  With more than 16,000 controls installed in 52 countries in over 400 plants, our ESP solutions can achieve enhanced performance.

Combustion Diagnostics & Optimization                   

B&W Combustion Diagnostic Systems

B&W's advanced performance technologies include Flame Doctor combustion diagnostic system and FocalPoint process optimization system.  Whether you are troubleshooting a problem or undertaking a comprehensive tuning program, B&W field service engineers can deliver our leading edge technology for improved perfornance.

Cooling System Online Monitoring

Dry Cooling Systems
To optimize the life and performance of cooling systems, it is critical to collect, monitor and analyze system operating conditions. B&W SPIG's UNICO online continuous monitoring system is designed for cooling towers, air cooled condensers and air fin coolers in a wide range of industries and applications.

Boiler Monitoring, Cameras & Diagnostics

B&W

B&W's Diamond Power® Electronics line of boiler monitoring systems include optical pyrometers for gas temperature measurement, drum level guages for low and high pressure boilers, Utilicam®  AT and Wall-Eye®  camera systems, heat flux sensors and more.