تنظيف الغلايات
تحسين الكفاءة وعملية تشغيل النظام بأكمله 

العلامتان التجاريتان (Diamond Power) و(Allen-Sherman-Hoff) التابعتان لشركة B&W

تسعى الشركة لدمج أعمال تنظيف الغلايات مع تقنيات معالجة الرماد لتقديم خدمة أفضل لعملائنا

لذا عملت الشركة مع الجهة التي تحمل العلامة التجارية المعروفة باسم "Diamond Power" لإدخال تقنية تنظيف الغلايات في عام 1903 إلى أعمالها، وأُدرجت الأخيرة بصفتها فرعًا تابعًا لشركة Babcock & Wilcox منذ عام 1922.  واليوم، تطوّرت أنظمة تنظيف الغلايات من Diamond Power® التابعة لشركة B&W لتتفوق في إتقانها وتطورها عن القرن الماضي، لكنها تظل تخدم الغرض نفسه ألا وهو: استمرار تشغيل الغلايات بأعلى درجة كفاءة.

إن ضمان كفاءة العمليات التشغيلية وموثوقيتها داخل مؤسستك أمر بالغ الأهمية بالنسبة لشركة B&W.  وهذا هو أحد الأسباب التي تقف وراء قيامنا بإجراء تغييرات مثيرة لتحسين بنية شركتنا، بغرض توفير الدعم الأفضل للمنشآت الجديدة، وتوفير المستلزمات فيما بعد البيع، وتقديم البرامج والخدمات لعملائنا. 

كن على ثقة من استمرار شركة B&W في تقديم التقنيات المبتكرة والمثبت كفاءتها، ودعم المنتجات؛ بما في ذلك تقنيات تنظيف الغلايات مثل نظام IK™ retractable القابل للسحب، و HydroJet ® وغيرها من أنظمة تنظيف الغلايات / مزيلات السخام.

كما يقع ضمن مجموعة التقنيات: تقنية Allen-Sherman-Hoff ® لدى شركة B&W الخاصة بحلول معالجة الرماد والمواد.  ونظرًا لأن هذه الحلول جزء من خط لإنتاج تقنيات بيئية بشكلٍ متكامل، نواصل تقديم مجموعة من حلول تقنيات معالجة المواد والرماد، بدءًا من معالجة رماد القاع الجاف بشكلٍ كامل ووصولاً إلى معالجة الرماد المتطاير وكوك البترول. وتوفر هذه التقنيات حلولاً ملائمة بيئيًا للتعامل مع الإزالة الرطبة للكبريت من غاز المداخن (FGD) (أجهزة التنقية)، ومعالجة مياه الصرف، والتقليل من بِرك تخزين الرماد.

غلّايات المنشآت التي تزوَّد بالطاقة بواسطة نفَّاثات السخام

من بين كل عشر محطات للطاقة، تستخدم سبعة منها نفَّاثات السخام التابعة لشركة B&W's Diamond Power®.  اقرأ المزيد حول مجموعتنا المتكاملة من معدَّات تنظيف التيار/الهواء والماء، والمصممة بدقة متناهية، وموثوقيّة وكفاءة.  

قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع

نقدم مجموعة كاملة من قطع الغيار، بما في ذلك صمامات القفاز، وفوهات عالية الأداء، ومجموعات النقل ومحركاته، وأنابيب القذف وما إلى ذلك.  تقدم مراكز الخدمة الإقليمية التابعة لشركة B&W الدعم المستمر، وتقدم دورات سريعة تشمل الترقيات، والتجديدات، والإصلاحات.

معالجة الرماد والمواد       

هل تبحث عن تقنية Allen-Sherman-Hoff® لحلول معالجة الرماد والمواد؟  تتمتع شركة B&W وشركاتها التابعة على مستوى العالم بخبرة تمتد لسنوات في مجال تكنولوجيا معالجة المواد التي تغطي مجموعة كبيرة من الاستخدامات.

Boiler Cleaning Diamond Power

Boiler Cleaning
Optimizing Efficiency and Overall System Operation 

B&W's Diamond Power & Allen-Sherman-Hoff Brands

Integrating our Boiler Cleaning and Ash Handling Business to Better Serve our Customers

The company and brand you recognize as "Diamond Power" entered the boiler cleaning business in 1903 and has operated as a Babcock & Wilcox company since 1922.  Today, B&W Diamond Power® boiler cleaning systems, while much more elaborate and sophisticated than they were a century ago, still serve the same purpose: to keep boilers operating at peak efficiency.

The reliability and efficiency of your operations is important to B&W.  That's why we are executing exciting changes to improve our structure to better support both new build and aftermarket parts, programs and customer service. 

Trust that B&W will continue to offer the innovative and proven technologies and support for products including boiler cleaning technologies such as IK™ retractable, HydroJet ® and other boiler cleaning systems / sootblowers.

Included in the integration is B&W's Allen-Sherman-Hoff ® ash and material handling solutions.  As part of our complete environmental technologies line, we continue to provide a variety of ash and material handling solutions, from completely dry bottom ash handling to fly ash and petroleum coke processing. These technologies offer environmentally sound solutions to address wet FGD (scrubber) wastewater and mitigate ash storage ponds.

Sootblowers for Power Utility Boilers

Diamond Power Sootblowers Boiler Cleaning

Seven out of ten power plants feature B&W's Diamond Power® sootblowers.  Learn more about our complete line of integrated steam/air and water cleaning equipment designed for precision, reliability and efficiency.  

Aftermarket Parts & Services

B&W Replacement Parts
We offer a complete array of replacement parts, including poppet valves, high performance nozzles, carriage assemblies and drives, lance tubes and more.  B&W's regional service centers provide ongoing support and quick turnaround times on upgrades, rebuilds and repairs.

Ash & Material Handling       

Allen-Sherman-Hoff Ash Handling Hydrobin
Looking for Allen-Sherman-Hoff® ash and material handling solutions?  B&W and its worldwide companies offer a decade of experience in material handling technologies covering a wide range of applications.